الافتتاحية

posted under by منسق/مدير
بسم الله . حمدا وصلاة على رسول الله وعلى آله وأصحابه أجمعين أما بعد :


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، وحياكم الله إخواني وأخواتي القراء . نرحب بكم أجمل ترحيب . تهدف جمعية تعليم اللغة العربية بشكل رئيسي إلى رفع المستوى اللغوي والخلقي والدعوي والإداري والوعي لدى طلبة معهد التربية لاستعداد نفوسهم لكون المعلمين في المستقبل وتقوية روابط الأخوة والمحبة بينهم .


تتكون الجمعية من خمس لجان رئيسية وهي : اللجنةالثقافية واللجنة الدعوية واللجنة الرياضية ولجنة الملتيميديا واللجنة الاقتصادية .

لذا فإنه ويسرني أن أدعو إخواني وأخواتي من الطلبة الأعزاء ومرغبين في تعلم اللغة العربية لاستشارة عن هذه اللغة ونحن على خدمتك لحلها ما دامت على نطاق علمنا . هذه فرصة ذهبية لنا لتطبيق كيفية إجابة الأسئلة من الطلبة باستخدام طريقة صحيحة لأننا سوف نكون معلمين ومحاضرين


نرجو من القراء الأعزاء إلى المسارعة في تسجيل عضويتهم في هذه الجمعية ليفيدوا ويستفيدوا من جمعيتهم التي وجدت لخدمتهم .

ولا أنسى أن أتقدم بجزيل الشكر إلى الدكتور محمد يوسنان بن الحاج يوسف ؛ مستشار الجمعية والدكتور عارفين بن مامت وإخواني وأخواتي الذين شاركوا في تأسيس هذا الجمعية وتنفيذ أنشطته

وأسأل الله سبحانه وتعالى أن يجزيهم خير الجزاء وأن يتقبل منا ومنهم . وفي الختام أسأل الله سبحانه وتعالى أن يكتب مزيدا من النجاح والتقدم والازدهار لهذه الجمعية المتميزة بلجانها وأعضائها وإلى الأمام . وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين .


رئيس جمعية تعليم اللغة العربية بوصفها لغة ثانية
(TAASL SOCETY)

أرسلوا رسائلكم واقتراحاتكم وتعليقاتكم وآرائكم وأسئلتكم :
taaslgroup@gmail.com

0 التعليقات

Make A Comment
top